الثلاثاء، 17 مايو 2016

شركة كابكوم لن تقوم باطلاق ألعابها إلا عندما تكون جاهزة تمامًا

بواسطة : Unknown بتاريخ : 2:54:00 ص




على أعقاب المشاكل التي تواجه Street Fighter V، أكدت شركة كابكوم أن اللعبة فعلًا كانت بحاجة للمزيد من التحسين والتلميع، وأنها تعتزم وضع خطة لجميع ألعابها المُقبلة للتأكد من أنها جاهزة للإطلاق، اليوم.
واستشفيّنا ذلك من خلال فقرة سؤال وجواب التي عُقِدَت المؤتمر المالي الأخير الخاص بالشركة، والذي شهد حضور “كينزو تسوجيموتو” الرئيس التنفيذي، والذي أكد أن كابكوم ستكون على استعدادٍ كاملٍ لتأجيل ألعابها إن احتاجت مزيدًا من الوقت، فضلًا عن ذكر المسؤول لأن الشركة تعمل حاليًا على عددٍ من الألعاب الصغيرة، لكنه لم يذكرها بالاسم:
لكي تحقق الألعاب نجاحًا عالميًا، لابُد وأن تكون ذات جودة عالية، وتحقيقًا لهذه الغاية، إن كانت اللعبة لا ترقى للمعايير المطلوبة، من الضروري أن نستغرق وقتًا إضافيًا في تطويرها إن دعت الحاجة، و كتطبيق عملي لهذا المنهج، قُمنا بإعادة جدولة مواعيد بعض الألعاب الصغيرة التي سنصدرها لاحقًا.

كما حذَر تسوجيموتو المستثمرين والمحللين من اعتقاد أن اتباعهم لهذا المنهج قد يؤثر على حجم المبيعات على المدى القصير، بل اكد أنه يتوقع ارتفاع معدل النمو بنسبة لا تقل عن 10% وشدد على أنه -هذا المنهج- في النهاية سيخدم ويعزز مبيعات الألعاب الضخمة والأساسية.
يُشار إلى أن مبيعات Street Fighter V تخطت 1.4 مليون نسخة عبر بلايستيشن 4 ومايكروسوفت ويندوز، على الرغم من احتوائها على العديد من المشاكل.

المصدر

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوضة لذى | السياسة الخصوصية | إتصل بنا

تطوير;إدير